لما يجب علينا الحذر من الديب ويب !

السلام عليكم

الموضوع هذا سيكون اول موضوع ابدأ به سلسلة مواضيع عن جرائم و قصص الديب ويب.

من لا يعرف الديب ويب يقوم برؤية هذا الموضوع .. الديب ويب


يُقال ان كان هناك شاب في جامعة تبع ولاية تيكساس بأمريكا الجانوبية كان يحدث صديقه و قد تطرفا في موضوع عن الانترنت المظلم و نصحه صديقة بمتابعة بعض المواقع و تحميل بعض البرامج ليبدأ بزيارة بعض المواقع بالأنترنت المظلم.
و عندما عاد الشاب الى بيته قام بإغلاق باب غرفته و بالفعل قام بتحميل البرامج اللازمة و قام بتصفح الديب ويب و دخل على بعض المواقع و اثناء تصفحه قام موضوع شد انتباهه عن خدمات القتل (HITMAN) قام بدخول الاعلان و تم تحويله على موقع يخص هذا القاتل المأجور . و قد لاحظ هذا الشاب شئ مميز للغاية و هي صورة لسيارة تشبه سيارة والده و بعض المعلومات الي تخص والده مثل طوله و لون بشرته الخ ... فزع الشاب حين رأى ان هذا القاتل المأجور سيقتل هذه الضحية في اليوم القادم. قام الشاب بإغلاق جهازه و أسرع إلى والدته و أخبرها بما شاهده و لكن والدته كان ردة فعلها غير متوقع حيث أنها أخبرته بأن يذهب إلي النوم. 
و في صباح اليوم التالي سمع هذا الشاب حادثة و قد رأى سيارة والده و هي متحطمه بشدة. أسرع للسيارة و لكن قد فات الأوان و قد مات والد هذا الشاب. أسرع هذا الشاب لأمه و لكن هنا المفاجأة اختفت اُمه من المنزل و لم يرها إلي يومنا هذا!

نهاية مؤلمة لهذا الشاب.